من نحن

يُنظر إلى الريف للشاحنات والمعدات الثقيلة ،أحدى القطاعات التابعة لشركة الريف للتجارة والصناعة، على أنه شريكاً موثوقاً به لشراء وبيع الشاحنات، المقطورات، المعدات الجديدة والمستعملة لما يزيد عن 5 عقود من النجاحات المتتالية. 
 
في كل عام نقوم بزيادة أرباح شركائنا من خلال شراء وبيع المئات من الشاحنات المستعملة والجديدة، بما في ذلك رؤوس القاطرات، القلابات، الشاسيهات، مضخات الخرسانة، خلاطات الخرسانة، المقطورات والمركبات الأخرى. 
 
وعلاوةً على ذلك لدينا مخزون كبير من الشاحنات المستعملة التي يتم تحديثها شهرياً للرد على متطلبات عملائنا الجديدة. وفي المتوسط​​، نحتفظ بمخزون يقارب 100 شاحنة بأسعار معقولة، ومواصفات فنية تلبي بيئة التشغيل، تتضمن علامات تجارية مختلفة والتي أبرزها مرسيدس بنز، فولفو، مان، سكانيا، أفيكو ورينولت. 
 
يعتمد نشاطنا الرئيسي على استيراد الشاحنات والمعدات من ألمانيا ودول أوروبية أخرى، لتلبية متطلبات شركائنا في المملكة العربية السعودية، اليمن والسودان، في حين أن هدفنا هو أن نكون الشركة الرائدة في السوق في مجال الشاحنات المستخدمة في المملكة العربية السعودية وبما يتماشى مع رؤية 2030 التي تركز على تعزيز الأعمال التجارية في قطاع الأعمال غير النفطية.
 
بالإضافة إلى أسعارنا التنافسية، تعد الخدمة واحدة من النقاط الرئيسية في قصة نجاحنا على الرغم من حقيقة أن لدينا ورشة صغيرة، لكن تركيزنا على جودة خدمات الصيانة هو الأهم.
 
باستخدام منهج يعتمد على الموارد البشرية كواحد من أهم أولوياتنا، فإن فريق العمل لدينا لديه مهمة واحدة هي عزمه على التطوير والتعلم كعملية مستمرة، بالإضافة إلى امتلاك المهارات، والمؤهلات ضمن الأساسيات الأخرى المؤدية إلى النجاح بما في ذلك تحدث العديد من اللغات منها الإنجليزية، العربية، الألمانية، والصينية كما عمل بعض موظفينا وحصلوا على التدريب لدى شركات توكيلات عالمية بما في ذلك شركات مرسيدس بنز، مان وفولفو.
 
يسعدنا عرض المخزون الحالي من الشاحنات، المقطورات، الجرارات والخلاطات المستعملة عبر موقعنا الإلكتروني، وأفضل من ذلك ، يمكنك زيارة معارضنا أو معرض أحد شركائنا المحليين في المنطقة. وفي الوقت نفسه، نتفاوض مع وكلاء المركبات التجارية الرئيسيين على إمكانية تعزيز خدمات ما بعد البيع لدينا من خلال تطوير ورشة العمل لدينا أولاً والدخول في شراكات مع شركاء موثوقين في هذا المجال كمرحلة لاحقة.
 
تم تصميم خدماتنا وتخصيصها لمساعدة عملائنا الكرام على تحقيق أهدافهم بغض النظر عن عروض الخدمات التي نقدمها، وذلك نظراً لتركيزنا على كوننا شريك يساعدك في تحقيق أهدافك. ونود إفادتك عميلنا الكريم أننا وقبل عملية البيع، نعرف بكل تأكيد كل مركبة تجارية في مخزوننا، وأنها اجتازت بنجاح فحص الجودة قبل التسليم وتقديم ضمان داخلي لأي شاحنات أو معدات تم شراؤها من شركة الريف للصناعة والتجارة. 
 
وأخيراً يمكنك الاعتماد علينا كشريك موثوق، سواءً كُنت تنوي العمل معنا في شراء، بيع، تجارة أو تسليم المركبات التجارية، المعدات أو المقطورات.